الرياضة اليوم مفاجأة.. الخطيب يجتمع بوزير الإسكان سرًا لهذا السبب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث في مفاجأة من العيار الثقيل قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بزيارة سرية للدكتور  مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، وعقد معه جلسة تقدم خلالها بطلب استبدال أرض الفرع الرابع للنادي، التي تقع بمنطقة التجمع الخامس.

ورغم أن الخطيب لا يترك فرصة للقاء مع أي مسؤول بالدولة إلا ويقوم هو والمحيطون به بتسويقها، وكان آخرها اجتماعه مع محافظ القاهرة، إلا أنه يتكتم تماما على اجتماع وزير الإسكان، خوفا من غضب وثورة أعضاء النادي عليه بسبب طلب استبدال أرض التجمع، حيث كان يأمل الأعضاء أن يقوم المجلس الحالي بالبدء في إنشاء الفرع الجديد، بدلا من طلب استبدال الأرض لأسباب غير مقنعة.

وكان محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، قد نجح في شراء 50 فدانا بموقع متميز في منطقة التجمع الخامس بامتداد شارع التسعين بمنطقة النوادي بجوار "بيت الوطن"، التي تقع بجوار بالم هيلز ونادى الشرطة.

ورفع وزير الإسكان الطلب المُقدم من جانب مجلس الأهلي الحالي، إلى اللجان المُختصة بغرض استبدال موقع الأرض رغم أن النادي تسلم الأرض بشكل رسمي، وسدد الدفعة الأولى بواقع 50 مليون جنيه من أصل 330 مليون جنيه، على أن يتم تسديد 280 مليون جنيه بالتقسيط على 7 سنوات.

ولم يذكر محمود الخطيب، سبب الرغبة في استبدال الأرض بالرغم من موقعها المتميز ورخص سعرها مقارنة بالأسعار الأخرى في ذات المنطقة، حيث يبلغ سعر المتر فقط 2000 جنيه بالاتفاق من جانب مجلس الأهلي الأسبق مع هيئة المجتمعات العمرانية.

ومن المُقرر أن يبلغ وزير الإسكان مجلس إدارة الأهلي بقرار اللجنة سواء بالموافقة على الاستبدال أو الرفض.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم مفاجأة.. الخطيب يجتمع بوزير الإسكان سرًا لهذا السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق