اخبار الرياضة في مصر المصري بتدرب بدون راحة استعدادًا للأسيوطي - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قرر حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي التدريب بدون راحة عقب نهاية مباراة المقاولون العرب التي أقُيمت ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري العام على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ويستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته غدًا الأثنين على أحد الملاعب الفرعية لبرج العرب أستعدادًا لمواجهة الأسيوطي سبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري والتي ستًقام في السادسة والنصف مساء يوم الجمعة على ملعب برج العرب.
وفاز فريق المصري على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ويتبقى للمصري مبارتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي وأمام الاتحاد السكندري بسبب خوضه منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الفريق البورسعيدي حقق الفوز على الأسيوطي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة جمعتهما في الأسبوع العاشر بالدور الأول من الدوري الممتاز.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر المصري بتدرب بدون راحة استعدادًا للأسيوطي - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق