الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار كيف تحصل على أوراق تعديلات عقد شركتك المساهمة؟


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث حددت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بوزارة الاستثمار، بعض الشروط الواجب استيفاؤها بموجب أحكام قانون الاستثمار عند إجراء تعديلات على عقد الشركة الخاصة بك للشركات المساهمة، حيث بعد مرور ثلاث أيام من استيفاء جميع المستندات يتم التوجه للحصول على الطلب معتمدا من مركز خدمات المستثمرين، وتقديمه إلى نقابة المحامين للتصديق عليه ثم الشهر العقارى لإتمام عملية التوثيق.

كما إنه في حالات زيادة رأس المال أو تخفيضه، يتم اعتماد محضر اجتماع الجمعية العامة غير العادية، بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، وتستغرق الدورة باكملها 7 أيام من تاريخ استيفاء المستندات المطلوبة.

كما تشترط الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، استيفاء بعض المستندات المطلوبة منها احضار طلب اعتماد محاضر جمعيات غير عادية وعقد تعديل واقرار بصحة المعلومات، واحضار تفويض أو توكيل باعتماد الجمعية من رئيس مجلس الادارة أو مدير الشركة أو التفويض بداخل محضر الجمعية، وأصل مستخرج حديث من السجل التجارى لم يمر عليه أكثر من ثلاثة أشهر.

كما يستوجب إحضار أصل الجمعية المقدم للاعتماد موقع من رئيس الاجتماع ومراقب الحسابات وأمين السر وفارزى الأصوات على كل صفحة، مع عدد الصور المراد اعتمادها واقرار بصحة المستندات، ويستوجب احضار كشف حضور لأعضاء مجلس الادارة موقع من أمين السر ورئيس الاجتماع أو المديرين مع تفويضات الحضور فى حالة وجودها، واحضار صورة ضوئية من كشف حضور المساهمين أو الشركاء وفقا لاخر هيكل للمساهمة موقعه من رئيس الاجتماع ومراقب الحسابات وأمين السر وفارزى الأصوات، على أن يكون ممهور بخاتم الشركة مع تفويضات الحضور فى حالة وجودها.

كما أنه يتطلب أيضا احضار صورة كاملة لصحيفة الاستثمار الخاصة بتأسيس الشركة وصورة من التعديلات السابق صدورها، ومشروع العقد الخاص بالتعديلات المراد ادخالها على النظام الأساسى للشركة، وإيصال سداد مقابل أداء الخدمة، وتقديم مجلس الإدارة الداعى للانعقاد المعتمد من الهيئة، مع إحضار صورة اثبات الشخصية لمقدم الطلب.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كيف تحصل على أوراق تعديلات عقد شركتك المساهمة؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا