أخبار عاجلة

أخبار الاهلي اليوم عبدالحفيظ: ملف التجديد لفتحي والسعيد لا يزال مفتوحًا

W3Schools

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم من الموقع الرسمي للنادي الاهلي حيث عبدالحفيظ: ملف التجديد لفتحي والسعيد لا يزال مفتوحًا – الموقع الرسمى للنادى الأهلى

جاري التحميل ...
sidead.png
sidead.png
سيد عبدالحفيظ

12:20 مساءً - 6 فبراير، 2018

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن ملف التجديد للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي لا يزال مفتوحا، حيث يتم التواصل في الأوقات المناسبة في ظل ضغط المباريات الذي يواجه الأهلي في الفترة الأخيرة .
وأوضح عبد الحفيظ أن إطالة مدة المفاوضات لا تقلل نهائيا من قيمة وقدر الثنائي في ظل تمسك الجهاز الفني بهما وبإمكانياتهما، إضافة إلى رصيدها المميز والذي يقدره الجميع دخال الأهلي .
وأتم عبد الحفيظ حديثه مؤكدا أن عدم الإعلان عن مواعيد جلسات المفاوضات مع اللاعبين لا يعني تعثرها، ولكن الأمور تسير في إطارها الصحيح، حتى لا يتحمل اللاعبون أي ضغوط إضافية وحفاظا على حالة تركيز وتوفير المناخ المناسب للفريق في هذه الفترة المهمة.

اشترك فى النشرة البريدية ليصلك جديد النادى الأهلى

مصر 24 : - أخبار الاهلي اليوم عبدالحفيظ: ملف التجديد لفتحي والسعيد لا يزال مفتوحًا مصدره الاصلي من موقع الأهلى المصرى الرسمى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أخبار الاهلي اليوم عبدالحفيظ: ملف التجديد لفتحي والسعيد لا يزال مفتوحًا".

W3Schools