اخر الاخبار والد مليكة يعترف بتفجيره لحفل الزفاف (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث شهدت الحلقة 28 من مسلسل مليكة، تأكد باهر "مصطفى فهمى" من الدكتور سعيد أن دينا الشربيني هي آية ابنته وليست مليكة بناءً على تحليل الـDNA.

اقرأ أيضًا: أحمد زاهر يحاول قتل داليا في الحلقة 28 من رحيم (فيديو)

كما شهدت الحلقة اعتراف رجل الأعمال أكرم والد مليكة أنه المسئول عن تفجير حفل زفاف النائب العام، وأخبر إياد أكرم أن الأمن علم بالحقيقة ويراقبه وأنه لن يتحمل المسئولية وحده.

وواجه الأمن أكرم بأنه التقى مع كارما "دانا حمدان" وعمل معها في الخفاء وأدخل باهر كشريك معها لكنه استمر يدير العمل من الباطن لكنه نفى تلك الإتهامات في البداية.

واعترفت ميرفت "صفاء الطوخى" على زوجها، وسلمت للأمن تسجيلات تدين زوجها في حادث تفجير حفل الزفاف ونجح الأمن في الحصول على اعتراف أكرم في النهاية بمساعدة باهر وستتم محاكمته في الحلقات المقبلة.

"مليكة" بطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنان مصطفى فهمي، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضي، صفاء الطوخي، إيمان لزيدي، محمد حمدى، أية سماحة، ورامز أمير وقصة أحمد ماهر وإخراج شريف إسماعيل.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار والد مليكة يعترف بتفجيره لحفل الزفاف (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق