الرياضة اليوم - طلعت يوسف: المقاصة قدم أداء "مقنع" أمام دجلة واقتربنا من العودة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

أعرب طلعت يوسف المدير الفنى لفريق مصر المقاصة، عن سعادته لقيادة الفريق الفيومى للفوز الأول فى عهده على وادى دجلة، بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن الأسبوع 26 للدورى.

أوضح يوسف خلال تصريحاته لـ"أون سبورت": "أداء مقنع، واقتربنا للمستوى الحقيقى للمقاصة، رغم الإصابات والغيابات، واللاعبين قدموا أداء بإخلاص وتركيز عالٍ جدًا أمام وادى دجلة، وبالإضافة إلى أنه فوز معنوى إلا أن الثلاث نقاط كانوا فى غاية الأهمية، وحاليًا بدأت التركيز فى مواجهة بتروجت المقبلة".

أضاف طلعت يوسف: "سأشكر اللاعبين، على أدائهم، والخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا أمر طبيعى، ولا يمكن أن أحمله للاعبين، ولا يوجد لاعب حجز مكان بالتشكيل الأساسي فى المقاصة حتى الآن".

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - طلعت يوسف: المقاصة قدم أداء "مقنع" أمام دجلة واقتربنا من العودة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق