الرياضة اليوم - فيديو وصور.. 7 أرقام فى 10 مباريات لـ"إيهاب جلال" مع الزمالك

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

تولى إيهاب جلال مهمة قيادة الزمالك قبل 48 ساعة من القمة 115 أمام الأهلى فى المباراة التى خسرها الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة فى 8 يناير الماضى بالجولة الـ17 فى الدورى الممتاز ليقود الفريق حتى الآن فى 10 مباريات فى البطولة المحلية.

إيهاب جلال فى جلسة مع لاعبى الزمالك

إيهاب جلال فى جلسة مع اللاعبين

يستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الـ27 بالدورى، فى المواجهة رقم 11 تحت قيادة إيهاب جلال ونستعرض قبل تلك المواجهة أبرز أرقام الفريق مع إيهاب جلال فى العشر مباريات الماضية.

إيهاب جلال يقود الزمالك لتحقيق 5 انتصارات متتالية

نجح إيهاب جلال مؤخرًا فى قيادة الزمالك لتحقيق 5 انتصارات متتالية وهو ما لم يتحقق طوال الموسم الحالى مع المونتينجرى نيبوشا الذى سبقه فى قيادة الفريق.

كانت آخر مرة حقق فيها الزمالك 5 انتصارات متتالية في موسم 2015 / 2016 عندما فاز الفريق الأبيض تحت قيادة محمد حلمي في 8 مباريات متتالية.

انطلق قطار الانتصارات تحت قيادة إيهاب جلال منذ مباراة طنطا بالأسبوع الـ 22 ثم تخطى الفريق الأبيض لكلٍ من سموحة ووادى دجلة و بتروجت وأخيرًا النصر.

إيهاب جلال يخسر مع الزمالك أكثر من إنبى

تلقى إيهاب جلال مع إنبي قبل قيادة الزمالك هزيمة وحيدة فى 11 مباراة بينما تلقى مع الفريق الأبيض خسارتين فى 10 مباريات.

قاد إيهاب جلال، إنبى فى 11 مباراة في الدوري، فاز فى 6 مباريات وتعادل في أربعة وخسر مباراة وحيدة بينما قاد الزمالك فى 10 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراتين أمام الأهلي والمصرى.

الزمالك "مهزوز" دفاعياً مع إيهاب جلال

أحرز الزمالك تحت قيادة إيهاب جلال 11 هدفا فى 10 مباريات واستقبل الفريق 8 أهداف وهو معدل كبير رغم ظهور أحمد الشناوى بمستوى مميز فى الفترة الماضية ما يؤكد أن دفاع الزمالك يحتاج لمزيد من العمل لتصحيح أخطائه فى الفترة القادمة مع إيهاب جلال.

الزمالك "وصيف" لأول مرة هذا الموسم

ارتقى الزمالك لمركز الوصيف لأول مرة هذا الموسم حتى لو بشكل مؤقت بعد احتلاله المركز الثانى فى جدول الترتيب عقب الفوز على النصر فى الجولة الماضية.

الزمالك

الزمالك

إيهاب جلال يُعادل رقم ميدو

ويعد فوز الزمالك فى خمس مبايات متتالية تحت قيادة إيهاب جلال معادلة لما حققه ميدو مع الفريق الأبيض من قبل عندما قاد أبناء ميت عقبة لذلك العدد من الانتصارات المتتالية.

خسارة 10 نقاط تحت قيادة إيهاب جلال

جمع فريق الزمالك مع إيهاب جلال 20 نقطة من أصل 30 نقطة حيث قاد الفريق الأبيض فى 10 مباريات خسر خلالها الفريق تحت قيادته 10 نقاط فى بطولة الدورى.

كاسونجو يغرد منفرداً في آخر 3 مباريات

فيما يعد الكونغولى كابونجو كاسونجو من أهم مكاسب الزمالك مع إيهاب جلال بخلاف تطوير مستوى بعض اللاعبين إلا أن الطفرة التى حدثت مؤخرًا للمهاجم الكونغولى الذى استعاد بريقه بتسجيل 4 أهداف فى آخر 3 مباريات أمر يُحسب لمدرب الزمالك الذى يحاول أن يعيد الثقة لجميع اللاعبين بعد فترة من التراجع.


إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - فيديو وصور.. 7 أرقام فى 10 مباريات لـ"إيهاب جلال" مع الزمالك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق