الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 14 يونيو 2018.. حاول أن تسيطر على تقلبات مزاجك


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الخميس 14 يونيو 2018، يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ لا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
قد لا يكون لديك تقدير للمشاكل والمخاوف التى يواجهها العاملون تحت رئاستك ولكن يجب أن تعالج قلقهم لأن هذا أكثر اهمية مما تعتقد وإذا لم تفعل ذلك قد تضطر إلى تعلم درسًا بالطريقة الصعبة.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تواجه مشكلة تخلق حاجزًا نفسيًا يعيقك عن العلاقات طويلة الأمد، حاول أن تسيطر على تقلب مزاجك وسترى نفسك مستقرًا مع شخص يناسبك فى أقرب وقت.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
هناك احتمال قوى أن تتعرض للإصابة اليوم وعليك أن تكون حذرًا من السقوط والحوادث ويفضل أن تستشير الطبيب ولا تتجاهل المسائل الصحية اليوم وإلا فإنها يمكن أن تتحمل متاعب خطيرة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 14 يونيو 2018.. حاول أن تسيطر على تقلبات مزاجك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا