الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 14 يونيو 2018.. تواجه اضطرابات فى حياتك العاطفية


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 حيث حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الخميس 14 يونيو 2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج السرطان: برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا ما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، كنه يميل أحياناً حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :
أصدقاء وزملاء العمل الذين تعرفهم قد يحاولوا أن يساعدوك لكى تحصل على نتائج جيدة فى عملك، فاستغل ذلك لأنك كنت تبحث عن تلك الفرصة طويلاً.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
أنت تواجه بعض الاضطرابات فى حياتك العاطفية مع شريك حياتك، فحاول أن تعطى له فرصة ثانية، فهو يستحق أن يأخذ هذه الفرصة، فهو يحبك بصدق ولكن لا يستطيع التعبير عن ذلك الحب بطريقة سليمة.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تتأخر فى النوم، فجسمك يحتاج إلى الراحة والنوم بإنتظام، وحاول أن تغير نظامك الغذائى الذى كنت عليه خلال الفترة الأخيرة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حظك اليوم الخميس وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 14 يونيو 2018.. تواجه اضطرابات فى حياتك العاطفية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا