الرياضة اليوم حسام حسن: آن الآوان ليعرف لاعبو المصري أنهم فريق كبير (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، أهمية فوز فريقه على المقاولون العرب، موجهًا الشكر للاعبيه على الأداء القوي طوال الـ90 دقيقة خاصة أن المباراة كانت صعبة أمام فريق عنيد.

فاز فريق المصري البورسعيدي على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف «حسن»، في تصريحاته لقناة ON sport، أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة يخوضها، ويحاول الحفاظ على اللياقة البدنية والذهنية للاعبي الفريق البورسعيدي، في ظل مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع: «نعلم جيدًا أن المهمة صعبة هذا الموسم، بسبب ضغبط المباريات وتعرض اللاعبين للإجهاد، ونحاول مساعدتهم من خلال عمل متواصل من الجهاز الفني».

وأكمل: «آن الآوان أن يعرف لاعبو المصري أنهم فريق كبير، وله العديد من الطموحات ووراءه جمهور كبير أيضًا».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم حسام حسن: آن الآوان ليعرف لاعبو المصري أنهم فريق كبير (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق