الرياضة اليوم أحمد عادل عبد المنعم: مشيت من الأهلي عشان أرجع تاني (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعرب أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى نادي مصر المقاصة، عن سعادته بفوز فريقه على وادي دجلة، مشيرًا إلى أن حصد النقاط الثلاث نقاط مهم للغاية في ظل موقف الفريق الحالي بجدول الدوري الممتاز. 

وتغلب فريق مصر المقاصة على فريق وادي دجلة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون سجل الهدف الأول اللاعب صلاح عاشور في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول وفي الشوط الثاني اضاف ايرك تراوري الهدف الثاني في الدقيقة 88 قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

وأوضح «عبد المنعم»، في تصريحاته لقناة ON sport، أن تجربته مع الفريق الفيومي تختلف تمامًا عن الأهلي، خاصة أنه سيمر بمواقف لعب جديدة لم يمر بها في صفوف الفريق الأحمر، الذي لا يتعرض دفاعه لهجمات عديدة.

وتابع: «سعيد بتجربتي مع مصر المقاصة، واتمنى تقديم مستوى جيد، وأنا مشيت من الأهلي عشان ألعب وأرجع تاني».

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم أحمد عادل عبد المنعم: مشيت من الأهلي عشان أرجع تاني (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق