الرياضة اليوم - تأهل على فرج ونور الشربينى للدور الثانى لبطولة ويندى سيتى المفتوحة للاسكواش

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

تأهل فى ساعة مبكرة اليوم، الجمعة، اللاعبان المصريان على فرج ونور الشربينى للدور الثانى لبطولة ويندى سيتى المفتوحة للاسكواش التى تستضيفها مدينة شيكاغو الأمريكية.

 

وجاء تأهل على فرج المصنف الثانى فى البطولة بعد فوزه على السويسرى نيكولاس مولر بنتيجة 3/1..وكانت نتيجة الأشواط 18-16, 11-4, 11-13, 11-5 فى مباراة أستغرقت 51 دقيقة.

 

وجاء تأهل نور الشربينى المصنفة الأولى فى البطولة بعد فوزها على الهندية دبيكا باليكال كارثيك بنتيجة 3/صفر، وكانت نتيجة الأشواط 13-11, 11-2, 11-8 فى مباراة استغرقت 32 دقيقة.

 

من ناحية أخرى، ودع اللاعب المصرى عمر مسعد البطولة بعد هزيمته فى الدور الأول من الإنجليزى نيك ماثيو المصنف الخامس بنتيجة 3/صفر، وكانت نتيجة الأشواط 11-5, 11-3, 11-5 فى مباراة استغرقت 35 دقيقة.

 

كما ودعت ندى عباس البطولة بعد هزيمتها من الويلزية تنيسى أيفانز المصنفة الثالثة بنتيجة 3/صفر، وكانت نتيجة المجموعات 11-8, 11-5, 11-6 فى مباراة استغرقت 27 دقيقة.


إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - تأهل على فرج ونور الشربينى للدور الثانى لبطولة ويندى سيتى المفتوحة للاسكواش" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق