رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: "النتيجة" بتحفّل على الزملكاوية.. "الاتحاد قوة"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من "رزنامة" التقويم الخاصة بيوم 1 ديسمبر، وفي الحكمة اليومية التي تكتب في أسفل ورقة التقويم كُتبت عبارة "الاتحاد قوة".

وأقصى فريق الاتحاد السكندري نادي الزمالك من بطولة دوري أبطال العرب في اليوم الأخير من شهر نوفمبر، بالفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما تبادلا الفوز ذهابًا وإيابًا بهدف مقابل لاشيء، ليودع الأبيض البطولة من الدور ثمن النهائي.

وبعد هزيمة الأبيض بساعات قليلة، جاءت "نتيجة" الحائط، التي تستخدم لمعرفة تاريخ اليوم بالتقويمات المختلفة ومواقيت الصلاة، لتذكر الزمالكاوية بالنهاية الحزينة للشهر بحكمةٍ قصيرة لم تتجاوز الكلمتين.

واستخدمت الجماهير المنتمية للأندية المنافسة للزمالك نفس الجملة "الاتحاد قوة" للسخرية من "الملكي" عقب الخروج على يد الاتحاد السكندري، خاصةً بعد الفترة الماضية التي سخر فيها الجمهور الأبيض كثيرًا من الأندية المنافسة، وخاصةً الأهلي، بسبب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية، والتقهقر في جدول ترتيب الدوري العام.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: "النتيجة" بتحفّل على الزملكاوية.. "الاتحاد قوة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا