اخبار الرياضة في مصر الزمالك يتقدم للمركز الثاني بهدفين في النصر - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قلب فريق الزمالك تأخره بهدف أمام النصر إلى الفوز بهدفين، في لقاء الأسبوع الـ 25 من الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الإسماعيلي الذي له مباراة مؤجلة بخلاف مباراة الأسبوع الجاري.

أما النصر فظل متذيلا للترتيب ويقترب خطوة أخرى من الهبوط، ورصيده 14 نقطة فقط.

لعب الزمالك بشكل ضاغط من البداية واستحوذ لاعبوه على الكرة لكن الخطورة الحقيقية على مرمى النصر لم تظهر بشكل كبير.

وفي الدقيقة 14 حصل النصر على ركلة جزاء في الدقيقة 14 اعترض عليها لاعبو الزمالك، ليسجل منها محمد حسن ميدو هدف التقدم للفريق النصراوي.

ثم عاد أحمد الشناوي ليلعب دور البطولة في الدقيقة 18 بعدما أنقذ مرمى الزمالك من هدف محقق عن طريق انفراد عمار حمدي.

يضغط الزمالك بعد ذلك وتتهيأ له أكثر من فرصة أبرزها تسديدة معروف يوسف التي ابعدتها عارضة الحارس مصطفى حطيبة إلى خارج المرمى.

ثم أضاع كاسونجو فرصة في الدقيقة 31 بعد تصدي مميز من حارس النصر، لكن ما هي إلا دقيقتين حتى سجل اللاعب نفسه هدف التعادل للأبيض برأسية قوية من عرضية عبدالله جمعة.

بعد الهدف يواصل الزمالك الضغط والسيطرة وإضاعة الفرص، ويقابله النصر بقلة خبرة لاعبيه وفقدان الكرة بسهولة.

وفي الدقيقة 46، نجح محمود حمدي "الونش" في تسجيل الهدف الثاني للزمالك من رأسية متابعا كرة عرضية، لينهي شوط المباراة الأول بتقدم فريقه.

في الشوط الثاني بدأ النصر بخطورة من إحدى المحاولات عبر أحمد عبدالعال، لكن الزمالك رد سريعا بتسديدة خطيرة من أيمن حفني في الدقيقة 52 ارتدت لعبدالله جمعة بمحاولة أخرى مرت بجوار القائم.

ويدفع إيهاب جلال بأحمد مدبولي على حساب محمد عنتر في الدقيقة 71 ليكون أول التبديلات، ثم تبعه بنزول محمد أشرف "روقة" بدلا من محمود عبدالعزيز في الدقيقة 73، كما شارك حازم إمام بالدقيقة 92 على حساب أيمن حفني.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر الزمالك يتقدم للمركز الثاني بهدفين في النصر - اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق