الرياضة اليوم خالد الدرندلي: التتويج بالدوري أصبح ثقافة لجماهير الأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، إن تتويج فريق الكرة بالدوري رقم 40 في تاريخه يأتي تتويج لجهد جماعي لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير والأعضاء، وذلك حسبما اليوم الثلاثاء، في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: "هدفنا استعادة لقب بطولة إفريقيا مرة أخرى في الموسم الجاري، الدوري بالطبع البطولة المفضلة لنا".

وأردف خالد الدرندلي: "الجماهير أعتادت على الفوز بالدوري وأصبح التتويج باللقب ثقافة لها.. أيضًا نبذل جهود كبيرة في باقي الألعاب نحقق بطولات كبيرة في ألعاب الصالات في الفترة الأخيرة".

وتوج الأهلي رسميًا بلقب الدوري الممتاز، مساء أمس الإثنين، للمرة الـ40 في تاريخه، بعدما تعادل المصري مع الإنتاج الحربي، سلبيًا، في استاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الـ29 من المسابقة.

ورفع المصري بذلك رصيده، إلى 49 نقطة، في المركز الرابع، ليضمن الأهلي بهذه النتيجة التتويج باللقب، قبل 6 جولات من النهاية، ووصل الفارق بين الأهلي، صاحب الصدارة برصيد 75 نقطة، والمصري، إلى 26 نقطة، وهو أكبر من عدد نقاط المباريات المتبقية للفريق البورسعيدي (8).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم خالد الدرندلي: التتويج بالدوري أصبح ثقافة لجماهير الأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق