الرياضة اليوم عضو اللجنة الفنية بالأهلي: «عنتر» كان يتمنى الانضمام للقلعة الحمراء

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كشف هشام حنفي، لاعب الأهلي الأسبق وعضو اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء، أنه كان يتابع محمد فخري، لاعب الأهلي، في بطولة الدوري الممتاز "ب" بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات إذاعية.

وأكد هشام حنفي أنه أُعجب بإمكانيات محمد عنتر لاعب الأسيوطي سبورت السابق والزمالك الحالي، ومحمد صادق لاعب الإسماعيلي، موضحًا أنه كان يبحث عن لاعب خط وسط مهاجم بمستوى مميز وثابت طوال الموسم، ثم يقوم باختيار اللاعبين وعرضهم على اللجنة الفنية ثم يتم رفع الأمر للجنة الكرة والجهاز الفني والمدير الفني هو صاحب القرار في النهاية.

وشدد وعضو اللجنة الفنية بالأهلي، أن القلعة الحمراء كانوا قريبين للغاية من ضم محمد عنتر، لاعب الأسيوطي الذي انتقل للزمالك، مشيرًا إلى أن "عنتر" كان يتمنى ارتداء القميص الأحمر واللعب باسم الأهلي.

ونفى هشام حنفي دخول الأهلي في صفقة محمد عنتر للمزايدة على اللاعب، بل كان يريد ضمه بالفعل لكن كان هناك مستوى معين لقيمة الصفقة وبعد تخطي هذه القيمة انسحب الأهلي من الصفقة، كاشفا السبب في دفع الأهلي 35 مليون جنيه لنادي إنبي من أجل ضم صلاح محسن، هو العرض المالي الكبير الذي تخطى 2 مليون يورو من أوروبا لضم اللاعب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم عضو اللجنة الفنية بالأهلي: «عنتر» كان يتمنى الانضمام للقلعة الحمراء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق