اخبار الرياضة في مصر 7 قرارات في اجتماع مجلس الأهلي - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه أمس الاثنين، والممتد من الجلسة الماضية ما يلي:

- فتح باب القرعة لمعسكر مرسى مطروح، على أن يبدأ أول فوج يوم 14 من أبريل القادم ولمدة 26 أسبوعًا، مع تخفيض قيمة الاشتراك ودعم المعسكر بمبلغ كبير تقديرًا وتيسيرًا على الأعضاء.

- الموافقة على طرح مناقصة بين الشركات المتخصصة لتطوير صالة الجمباز مع إحلال وتجديد الصالة بالكامل وتغيير الأجهزة.

- الموافقة على إقامة معسكر لفريق رجال كرة اليد استعدادًا لبطولتي إفريقيا والسوبر.

- المساهمة بمبلغ ألف يورو دعمًا للاعب الاسكواش بالنادي الأهلي، أحمد حسني سيد، للمشاركة في بطولتين دوليتين؛ الأولى في نيجيريا والثانية في ماليزيا.

- تعيين ثلاثة مدربين للتنس للرواد لخدمة كبار السن على مستوى مقر النادي بالجزيرة، وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.

- الموافقة على المعايير التي وضعها جهاز السباحة في اختيار السباحين المشاركين في البطولات الدولية خارج مصر، على أن يكون السباح المختار حائزًا على ميدالية ذهبية في إحدى بطولات الجمهورية.

- الموافقة على المشاركة في  بطولة كاس الصداقة 2018 بروسيا»، والذي تنظمه شركة «جاز برو» الروسية، وهي إحدى الشركات الراعية لكأس العالم والفيفا والاتحاد الأوروبي، ووقع اختيارها على الأهلي من بين 12 ناديًا من إفريقيا للمشاركة في بطولة دولية للبراعم تحت 12 سنة في روسيا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر 7 قرارات في اجتماع مجلس الأهلي - اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق