الرياضة اليوم - حسام غالى يتدخل لإقناع عبد الله السعيد بالتجديد للأهلى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: عقد حسام غالى قائد النادى الأهلى، جلسة مطولة مع زميله عبد الله السعيد على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء ، من أجل إقناعه بتجديد عقده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

وتواجد فى الجلسة برفقة الثنائى غالى والسعيد ، عصام سراج مدير إدارة التعاقدات السابق وعضو لجنة التسويق الحالى ، فى الوقت الذى سيعقد عبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الرياضى جلسة أخيرة مع عبد الله السعيد لحسم ملف تجديده.

 

يذكر أن الأهلى كان قد رفع عرضه على عبد الله السعيد بشأن التجديد لـ15 مليون جنيه وهو المبلغ الذى يشمل كل الامتيازات سواء الإعلانية أو المرتبطة بالفوز بالبطولات ،فى الوقت الذى لازال السعيد متمسكاً بالحصول على 25 مليون جنيه سنوياً من اجل الموافقة على الاستمرار داخل القلعة الحمراء.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - حسام غالى يتدخل لإقناع عبد الله السعيد بالتجديد للأهلى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق