الرياضة اليوم - 7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهد اليوم الثلاثاء الموافق 13 / 3 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية أبرزها ، إعلان عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى، أن ناديه اقترب بشدة من تجديد عقد نجم وسط فريق الكرة الأول عبد الله السعيد والذى ينتهى بحلول الصيف القادم.

 

ونرصد أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم ..

 

 

كشف عدلى القيعى مدير التعاقدات بالأهلى، أن ناديه اقترب بشدة من تجديد عقد نجم وسط فريق الكرة الأول عبد الله السعيد والذى ينتهى بحلول الصيف القادم.

وقال القيعى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "الأمور تسير بخطى جيدة وسنعلن عن التجديد للاعب لكافة وسائل الإعلام فور توقيعه على عقود مع النادى".

 

 

استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم الفرنسى جاك فونتين رئيس الاتحاد الدولى للاسكواش والأستاذ عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى حيث رحب عبد العزيز برئيس الاتحاد الدولى خلال تواجده بمصر وخاصة أن مصر أصبحت خلال هذه الفترة من أقوى الدول فى لعبة الإسكواش على جميع المستويات سواء الرجال أو السيدات والناشئين والناشئات كما أثنى عبد العزيز على جهود الاتحاد الدولى لكى تدرج لعبة الاسكواش فى دورات الألعاب الأوليمبية وأن مصر داعمة لهذه الجهود.

 

 

اختار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر المدير الفنى 11 لاعبا للقائمة المحلية التى ستنضم لمعسكر المنتخب فى مارس الجارى بسويسرا فى الفترة من 20 إلى 28 مارس الحالى وهم:  محمد الشناوى وأحمد فتحى وأيمن أشرف وعبد الله السعيد وسعد سمير وحسام عاشور ومروان محسن من الأهلى، والثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد من الزمالك، ومحمد عواد من الإسماعيلى، ومحمد مجدى "أفشة" من إنبى.

 

 

استقر مسئولو نادى الزمالك على فسخ تعاقد السورى مؤيد العجان الظهير الأيسر بالتراضى خلال الفترة القادمة.

وتعرض العجان للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال إحدى تدريبات الزمالك وتحمل النادى كافة تكاليف العملية الجراحية التى أجراها اللاعب .

 

 

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قيامه بصرف مكافآت للاعبى النادى الأهلى بعد التتويج بالدورى.

 

 

أكد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، أن هناك جلسة ستجمعه مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى عقب الوديتين اللتين سيخوضهما الفراعنة أمام البرتغال واليونان نهاية الشهر الجارى استعدادا لكأس العالم للدخول فى مفاوضات معه من أجل تجديد عقده.

 

 

أعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى أسماء القائمة المُسافرة للجابون قبل مواجهة مونانا فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال افريقيا ، والمقرر إقامتها يوم 17 مارس الجاري فى العاصمة الجابونية ليبرافيل ، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - 7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق