الرياضة اليوم بعد انضمامه للفراعنة.. مدرب إنبي يوجه رسالة لـ«قفشة» وكوبر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أبدى خالد متولي المدير الفني لنادي إنبي، سعادته الكبيرة بضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق البترولي، لصفوف الفراعنة خلال معسكر الإعداد الأول الذي يقام بسويسرا، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 من شهر مارس الجاري، وستتخللها مباراتان وديتان أمام البرتغال يوم 23، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وقال خالد متولي في تصريحات خاصة لـ«التحرير»: "انضمام قفشة حاجة تسعد مجلس الإدارة برئاسة المهندس علاء خشب، ومحمد مجدي مكسب كبير للمنتخب خصوصًا لو أخذ فرصة حقيقية ووقت ليثبت ذاته".

وأردف المدير الفني لنادي إنبي: "قفشة سهل ينجح مع المنتخب الوطني لأنه يمتلك إمكانيات فنية عالية ورؤية، علاوة على امتلاكه ثقافة، وأتمنى أن يكون ضمن قائمة المنتخب النهائية المشاركة في مونديال روسيا".

كما وجه خالد متولي في نهاية حديثه لـ«التحرير»، رسالة لهيكتور كوبر، قائلا: "أتمنى التوفيق للجهاز الفني للمنتخب، علاوة على التوفيق للفراعنة خلال المونديال وأن يترك المنتخب بصمة حقيقية خلال المحفل الدولي الكبير".

وأعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، اليوم الثلاثاء، قائمة اللاعبين المحليين الذين اختارهم هيكتور كوبر للانضمام لمعسكر الفراعنة القادم، وضمت القائمة كلا من: «محمد الشناوي - محمد عواد - أحمد الشناوي - طارق حامد - سعد سمير - أيمن أشرف - مروان محسن - عبد الله السعيد - أحمد فتحي - محمد مجدي قفشة - حسام عاشور».
 
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وستكون ثانية المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي الذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم بعد انضمامه للفراعنة.. مدرب إنبي يوجه رسالة لـ«قفشة» وكوبر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق