الارشيف / رياضة مصرية / المصرى اليوم

وكالات عالمية سحر نصر: لقاء أسبوعي مع المستثمرين لتذليل العقبات

المصري اليوم - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أنها ستعقد لقاءات دورية مع المستثمرين لمناقشة كافة التحديات التي تواجههم في التوسعات الاستثمارية.

وقالت الوزيرة، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن تلك اللقاءات ستكون يوم الأحد من كل أسبوع، لبحث آية تحديات تواجههم في تنفيذ أو تشغيل المشاريع الجديدة.

وأضافت الوزيرة أنه على المستثمرين الراغبين في عرض مشاكلهم إخطار الوزارة بها قبل الموعد بأسبوع على الأقل، لافته إلى أن الوزارة خصصت نموذجا كتابيا على الموقع الإلكتروني لهذا الغرض، وأن يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني المخصص «[email protected]».

وتابعت: أن «هذا التوجه جاء بناءا على تعليمات القيادة السياسية والحكومة بتذليل العقبات أمام الاستثمار بما ينعكس علي زيادة المعروض من فرص العمل وتحقيق خطة الدولة الخاصة بزيادة معدلات النمو والتشغيل»، لافتة إلى أن هناك تكليفات من الحكومة أن تعمل كل الوزارات كفريق واحد لخدمة أهداف التنمية والنمو والتشغيل.

في سياق متصل، قالت منى زوبع، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن الفترة من 30 يونيو 2017 وحتى 30 يونيو 2018 شهدت تأسيس عدد فاق الـ18 ألفا و620 شركة على مستوى مدن ومحافظات الجمهورية، بإجمالي تدفق فى رأس المال المصدر بلغ ما يزيد على 46.5 مليار جنيه.

هذا المحتوي ( وكالات عالمية سحر نصر: لقاء أسبوعي مع المستثمرين لتذليل العقبات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا