الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: هذا ما حدث لمراسلة اقتربت من رأسها طائرة مروحية.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

صدى البلد - نهى حمدي

يتعرض المراسلون والصحفيون أثناء تأدية عملهم لحوادث ومشاكل كبيرة قد تصل بهم إلى الموت، وقد نجت مراسلة صحفية بأعجوبة من موت محقق بفعل طائرة مروحية اقتربت من رأسها.

تعود الواقعة، عندما كانت المراسلة الصحفية الروسية تقف لتسجيل أحد التقارير التليفزيونية بمناسبة مرور 100 عام على تكوين القوات المسلحة بأذربيجان، فإذا بطائرة مروحية عسكرية تقترب من فوق رأسها، كادت أن تفصل رقبتها عن جسمها، ولكنها لامست شعرها فقط، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز".

فيما أوضح مقطع فيديو نشره موقع "ذا أفييشنست"، لحظة اقتراب طائرة مروحية من طراز "إم آي-24" بشكل كبير من المراسلة وعلى ارتفاع منخفض، لدرجة أنها كادت تلامس رأسها، حيث وقعت تلك الحادثة في إحدى القواعد العسكرية بأذربيجان.

وأثار الفيديو شك عدد كبير من المشاهدين الذين حللوا المشهد بأن المراسلة اتفقت مع الطيار على تصوير هذه اللقطات الخطيرة، كما شكك آخرون في مصداقية الفيديو وشعروا بأنه مجرد خدعة تصويرية صورها المخرج من زاوية معينة لتبدو بالنسبة للمشاهدين لقطة مرعبة.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: هذا ما حدث لمراسلة اقتربت من رأسها طائرة مروحية.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا