اخبار مصر: الكهرباء تجدد الثقة فى الشركة المدنية لقراءة العدادات

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: قال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إن رئيس الشركة اجتمع اليوم مع مسئولين بشركات التوزيع التسعة الموجودة على مستوى الجمهورية، لمتابعة أداء الشركات وتنفيذ خطة التطوير وبحث التجديد لشركة شعاع لقراءة العدادات أو إنهاء التعاقد معها.

وأضاف المصدر أن أداء كشافى شركة «شعاع» المكلفة بقراءة العدادات التى تعاقدت معها الوزارة فى ديسمبر من العام الماضى، خاصة بعد انتهاء المهلة الثانية نهاية يونيو، كان محل نقاش انتهى بالموافقة على إضافة قطاع جديد لها من كل شركة من شركات التوزيع التسعة، ومن ضمن القطاعات التى ستقرأها شعاع بالإضافة للقطاعات القديمة هى الحلمية التابعة لشركة شمال القاهرة ، والدقى التابعة لجنوب القاهرة ، وأسوان التابعة لشركة مصر العليا. 

وكان قد تم تطبيق المرحلة الأولى من التعاقد فى عدد من المناطق التجارية بشركات التوزيع، حيث خصصت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء منطقة شبرا، بينما خصصت شركة جنوب القاهرة منطقة جنوب القاهرة، وشركة الإسكندرية منطقة الساحل، وشركة القناة منطقة شمال الشرقية، وشركة شمال الدلتا منطقة كفر الشيخ، وشركة جنوب الدلتا منطقة القليوبية وشركة البحيرة منطقة وسط البحيرة، وشركة مصر الوسطى منطقة شمال أسيوط، وشركة مصر العليا منطقة قنا.

وتابع المصدر أن كشافى «شعاع» الجدد لم يحققوا نتائج إيجابية رغم إعطائهم مهلتين لتقييم أدائها، ولكنهم ساعدوا فى سد العجز الموجود فى الكشافين والمحصلين.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: الكهرباء تجدد الثقة فى الشركة المدنية لقراءة العدادات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق