الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار نائب رئيس "التنمية الصناعية" يكشف طرق التغلب على معوقات التصدير

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 حيث قال أحمد أمين نائب رئيس هيئة تنمية الصادرات للمعارض والأنشطة الترويجية التابعة لوزارة التجارة والصناعة، إنه لابد من وجود عملية توعية للمزارعين والمصدرين بأهمية الكشف الدوري على المشاكل التي قد تقف حائلا أمام منع المنتجات من التصدير، والتغلب عليها، وكذلك استخدام مبيدات ليست محظور استخدامها.

وأشار رئيس هيئة تنمية الصادرات للمعارض والأنشطة الترويجية في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أن إحكام عملية الرقابة على الصادرات، تقضي على المنتجات التي تسئ لسمعة مصر أمام مختلف الدول.

اقرأ أيضا..

حقيقة فرض ضريبية على خدمات شحن الصادرات

وأضاف "أمين" في تصريحاته أن وزارة التجارة والصناعة وضعت استيراتيجة كبيرة لتنمية الصادرات من خلال العديد من المحاور، والتي يتم العمل علبها بالتعاون مع هيئة تنمية الصادرات، بجانب استيراتيجة أخري لتنمية الصادرات لدول إفريقيا، وهو أساس تحرك هيئة تنمية الصادرات لتحقيق توسع داخل الأسواق التي يتم استهدفها داخل الاستيراتيجية، وذلك وفقا لخطي مدروسة، حيث نستهدف خلال العامين المقبلين تضاعف الصادرات المصرية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار نائب رئيس "التنمية الصناعية" يكشف طرق التغلب على معوقات التصدير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا