السياسة اليوم: مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

التحرير 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن السويسري جروس المدير الفني الجديد، اسم كبير يليق بالفريق الأبيض، وشدد على أنه إذا كان قد تعاقد مع المدرب الأجنبي منذ شهرين كان سيتحمل النادي قيمة الراتب.

وقال «مرتضى» خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد، اليوم الثلاثاء، بحضور هاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق، إن تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي يتحمل الراتب بالكامل للمدير الفني، وأوضح أنه من الطبيعي أن يشكر تركي بعد تمويل صفقة المدرب.

وأضاف رئيس النادي الأبيض أن الراتب الذي يحصل عليه المدرب الجديد أقل مما كان يحصل عليه في السعودية، وشدد على أن "جروس" حضر بجهازه بالكامل بالإضافة إلى استمرار أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد، وشدد على أن التعاقد لمدة موسم واحد فقط. وتابع رئيس الزمالك تصريحاته: «إحنا إيدينا أشرف من أي حد.. وجزمنا أنضف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه».

وحضر جروس صباح اليوم الثلاثاء، إلى مقر نادي الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي، وسبق المؤتمر اجتماع قصير بين جروس ومرتضى منصور.

وكان رئيس الزمالك قد كشف عن التعاقد مع كريستيان جروس لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل، وقيادته للفريق خلال فترة الإعداد بمعسكر ألمانيا، ويضم الجهاز الفني 4 مساعدين له، مدرب عام، محلل أداء، ومدرب حراس مرمى، ومدرب لياقة بدنية. وتجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور كان قد أعلن أن صفقة جروس جاءت بدعم كامل من جانب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: مرتضى منصور: «إيدينا أشرف من أي حد خد فلوس من تركي في جيبه» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق