اخبار مصر: رئيس إنبي يرشح نجما من خارج الأهلي والزمالك لتدريب منتخب مصر

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: رشح المهندس ماجد نجاتى رئيس مجلس إدارة نادى إنبى السابق، عبدالناصر محمد مدير الكرة السابق فى النادى البترولى لتولى منصب في جهاز منتخب مصر الوطنى القادم.

كان مجلس الجبلاية وجه الشكر الى الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة السابق عقب الخسارة فى ثلاث مباريات أمام أوروجواى وروسيا والسعودية والخروج من نهائيات مونديال روسيا.

قال نجاتى عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": نظرًا لشروع المسؤولين في اتحاد كرة القدم هذه الأيام فى ترشيح واختيار الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب الوطنى ، فإنني أرشح عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى لسنوات طويلة لتولى منصب مدير المنتخب القومى لكرة القدم.

وتابع: ويعلم الله أن هذا الترشيح يخلو تمامًا من شبهة المجاملة أو التعصب لشخص معين فكل من تعامل معى يعلم جيدًا أن شخصيتى بعيدة كل البعد عن هذه التوجهات ، ولكنى قد عاصرت عبد الناصر عن قرب وعمل معى لفترة طويلة من خلال مشوار عملى في مجال كرة القدم ورئاستى لنادى إنبى وأجد فيه بحق كل الصفات والمقومات والخبرات التى تؤهله وبكل جدارة لهذا المنصب المهم . فهو شخصية متميزة لها كاريزما تصلح للتعامل الصحيح مع المسئولين واللاعبين النجوم ولديه خبرات عملية لفترة طويلة فى كافة مجالات العمل الإداري لفريق الكرة .

وأضاف: رغم علمى بوجود العديد من الترشيحات لبعض الشخصيات الأخرى التى أراها متميزة أيضًا وتصلح لأداء تلك المهمة الصعبة ، إلا أننى بادرت بهذا الترشيح لعلمى بأن كل عيون الترشيحات والاختيارات تركز عادة على أبناء وخريجى مدرستَّى الأهلى والزمالك فقط دون غيرهما ، ولذلك رأيت أن من واجبى أن أنبه إلى وجود خبرات كبيرة فى أندية أخرى تستحق إلقاء الضوء عليها وإدخالها فى تلك الترشيحات وربما يتم الاقتناع بها والاستعانة بخدماتها للصالح العام.

يذكر ان منتخب مصر الأول سوف يلتقى نظيره منتخب النيجر يوم 7 سبتمبر القادم فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا فى الكاميرون 2019.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: رئيس إنبي يرشح نجما من خارج الأهلي والزمالك لتدريب منتخب مصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق