الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار لقطات صادمة لبلطجية في حلوان يطلقون الكلاب لنهش جسد شاب (فيديو)

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 10 يوليو 2018 حيث استعرض الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة أمس من برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم» مقطع فيديو لمجموعة من الكلاب تنهش جسد شاب، بعد تعرضه للاختطاف على يد مجموعة من البلطجية.

ووصف الإبراشي خلال حلقة امس من برنامجه المشهد بالبشع، قائلًا: «فكرة استعراض القوة بهذا الشكل تؤكد أن هناك محاولة لتحويل البلطجة إلى دولة داخل دولة، وهو ما لا يجب السماح به».

وأضاف: «التلذذ بتعذيب البشر بهذا الشكل وانتهاك آدميته أمر غير المقبول.. والمشهد لا آدمى، وعلى الرأى العام أن يكون جزءا أساسيا من مثل هذه القضايا.. وزارة الداخلية أبلغتنا منذ قليل أنها ألقت القبض على عامل المغسلة الذي يستخدم الكلاب لإرهاب المواطنين بعد انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأن المتهم يدعى (أ.ع.ع) - 23 عاما-، ومصور الفيديو يدعى (ز.ع) 20 عاما.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار لقطات صادمة لبلطجية في حلوان يطلقون الكلاب لنهش جسد شاب (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا