الرياضة اليوم - الشعلالى يعود إلى القاهرة اليوم وأزارو ينتظم فى مران الأهلى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

يعود أنيس الشعلالى، المُعد البدنى بالفريق الأول بالنادى الأهلي، اليوم، من تونس بعد قضاء إجازة قصيرة بالتنسيق مع الجهاز الفنى ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

وغاب الشعلالى عن تدريبات الأهلي بالأمس، فيما قاد تدريبات الفريق محمد أبو العلا مُخطط الأحمال. وتوجه الشعلالى إلى تونس بعد مباراة النصر التى أقيمت الاثنين الماضى بسبب ظروف خاصة.

وفى السياق ذاته، يشارك وليد أزارو، مهاجم الفريق، فى التدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى التى تقام غدا على استاد القاهرة، فى الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى.

واشتكى أزارو من حالة إجهاد عضلي في الأيام الأخيرة،وتم تخفيف الحمل البدني له حيث شارك بالأمس في نصف المران الجماعي فقط، فيما أكد الجهاز الطبى جاهزيته للتواجد فى مران اليوم.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الشعلالى يعود إلى القاهرة اليوم وأزارو ينتظم فى مران الأهلى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق