الرياضة اليوم - باسم مرسى على رادار المنتخب فى معسكر مايو

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أثنى مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى على عودة باسم مرسى مهاجم الزمالك لجزء من مستواه المعروف و إحرازه هدفين أمام الرجاء فى الأسبوع الـ29 للدوري.

كشف مسئولو المنتخب أن باسم مرسي ظهر بمستوى فنى و بدنى مميز خلال لقاء الرجاء ، مؤكدين أن باسم ضمن الإختيارات الأساسية لهيكتور كوبر فى معسكر مايو ويونيو المقبلين  استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا ، بشرط الإستمرار على نفس الأداء فى المباريات المقبلة مع الزمالك.

cf49974f73.jpg

يعانى هجوم منتخب مصر من أزمة كبيرة فى الفترة الأخيرة بعد إبتعاد عمرو جمال عن المشاركة مع ناديه الجنوب أفريقي بيدفست و أقترابه من الرحيل لنادي هلسنكى الفنلندي ، و عودة مروان محسن من الإصابة.

كان باسم مرسي قد خرج من قائمة منتخب مصر لأكثر من سنة بعد تركه للملعب عقب تبديله بين شوطى مباراة الفراعنة أمام غانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 و التى فاز بها الفراعنة 2 / 0 ، ليقرر بعده الأرجنتينى كوبر إستبعاد اللاعب لأسباب تأديبية قبل أن يفقد اللاعب مستواه أيضاً ليخرج من حسابات الفراعنة.

9f0c0fd895.jpg

أكد باسم مرسى مؤخراً انه يبذل قصارى جهده من أجل العودة لمستواه وأنه على اتصال دائم بأعضاء المنتخب و يتابع الفريق الوطنى باستمرار وأنه غير حزين بإختيارات كوبر فى معسكر شهر مارس المقبل و الذى يتخلله وديتين يومى 23 و 27 مارس الجارى بسويسرا فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا ، وسيبذل قصارى جهده للعودة لمكانه الأساسي فى هجوم المنتخب.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - باسم مرسى على رادار المنتخب فى معسكر مايو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق