الرياضة اليوم - س و ج : كيف يختار حسام البدري "بديل" عبد الله السعيد في الاهلي؟

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: من يخلف عبد الله السعيد لاعب الاهلي في القلعة الحمراء بعدما تم عرض السعيد للبيع مؤخراً ؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية المصرية بصفة عامة وبين جدران النادي الاهلي على وجه الخصوص بعدما أعلن الاهلي بيع السعيد على خلفية توقيعه للزمالك ويطرح "اليوم السابع" قضية "بديل" عبد الله السعيد في الاهلي من خلال التساؤلات التالية:

س:هل انتهت تجربة عبد الله السعيد مع الأهلي؟

ج:بنسبة كبيرة..فلن يُشارك السعيد مع الاهلي خلال الفترة المقبلة حيث إنه يغيب عن مباريات الفريق الحالية للإصابة وبعدما تقرر عرضه للبيع والبحث له عن عرض إعارة أو بيع نهائي لن يظهر اللاعب بعد ذلك مع المارد الأحمر.

س:كيف يُفكر حسام البدري في "بديل" عبد الله السعيد؟

ج: هناك عدة بدائل فنية يحرص المدير الفني على تجهيزها ومن أبرزها وليد سليمان الذى يعتمد عليه البدري بشكل أساسي حال غياب السعيد خلال الفترة الماضية للأصابة.

س: وماذا عن البدائل الأخرى؟

ج: هناك أكثر من لاعب قد يحل بديلاً للسعيد ومن ضمنهم أيضاً الصاعد أحمد حمدي الذى يرى كثيرون إنه صاحب قدرات فنية عالية وشخصية جيدة في الفريق لابد من استغلالها والدفع به ليكون صانع ألعاب مؤثر بالفريق.

س: هل من الممكن أن يُعيد الاهلي أحد لاعبيه المحترفيين بالخارج لتعويض عبد الله السعيد؟

ج: هذا وارد..خاصة وأن هناك إقتراحات في الاهلي بإعادة صالح جمعة المحترف في الفيصلي السعودي ، وهناك أيضاً إقتراحات بإستعادة رمضان صبحي المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي المُعار لنادي قاسم باشا التركي ورغم أن أداء رمضان وتريزيجيه يميل ناحية الأطراف إلا أن البدري قد يجعلهما يؤديان دور عبد الله السعيد حال عودتهما أو عودة أحدهما للأهلي الموسم المقبل.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - س و ج : كيف يختار حسام البدري "بديل" عبد الله السعيد في الاهلي؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق