الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي المونديال.. والقنوات المجانية الناقلة والمعلقين.. والتشكيل المتوقع

 

كتب: ضياء السقا

عشاق الكرة العالمية، على موعد في الثامنة مساء اليوم، مع مواجهة قوية، بين إنجلترا وكرواتيا، بملعب أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وتأهل المنتخب الإنجليزي لنصف النهائي، بعدما تغلب على السويد بهدفين نظيفين، في دور الثمانية، فيما أطاحت كرواتيا بروسيا بركلات الترجيح.

ونجح المنتخب الفرنسي في حجز مكان له في نهائي المونديال، بعدما فاز على بلجيكا بهدف نظيف، في نصف النهائي، وسيواجه الفائز من لقاء كرواتيا وإنجلترا على اللقب.

التشكيل المتوقع لإنجلترا وكرواتيا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب إنجلترا اللقاء بتشكيل مكون من: بيكفورد لحراسة المرمى، ووالكر، وستونز، ومجواير، وتريبير في الدفاع، وأشلي يونج، وهندرسون، ولينغارد، ورحيم ستيرلينغ في خط الوسط، ديلي ألي، وهاري كين للهجوم.

أما منتخب كرواتيا فمن المتوقع أن يبدأ بكل من: سوباسيتش لحراسة المرمى، وفرساليكو، وسترينيتش، ولوفرين، وفيدا في الدفاع، وإيفان راكيتيتش، ولوكا مودريتش، وبيريسيتش في خط الوسط، زكراماريتش، زماريو ماندزوكيتش، وريبيتش للهجوم.

القنوات الناقلة والمعلقين

المباراة تذاع على beIN SPORTS MAX 1 HD AR وbeIN SPORTS MAX 2 HD AR.. بتعليق يوسف سيف على max 1 ورؤوف خليف على max 2.

القنوات المجانية

وأعلنت عدد من القنوات الفضائية الأجنبية، إذاعة كأس العالم مجانا، عبر أقمار أوروبية منها:

1- قناة canale 5 italia
القمر :Hot Bird 1-6
التردد :11917 / v .. معدل ترميز:27500 .. التصحيح:2/3.

2- قناة TRT 1 HD
القمر :Eutelsat W3
التردد : 11637 / H .. معدل ترميز:30000 .. التصحيح:3/4.

3 – قناة ARD Das Erste HD
القمر:Astra 1B-1H + 2C
التردد: 11494 /H .. معدل ترميز:22000 .. التصحيح:2/3.

4- قناة: IRIB TV 3
القمر :Arabsat 2C/2D/3A
التردد : 11881/H .. معدل ترميز:27500 .. التصحيح:3/4.
الموقع الرسمي : http://www.tv3.

5- قناة Makan
القمر: أموس
التردد : 11647 /V .. معدل الترميز 27500 .. التصحيح: 3/4.

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي المونديال.. والقنوات المجانية الناقلة والمعلقين.. والتشكيل المتوقع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا