الرياضة اليوم - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهد اليوم الجمعة الموافق 16 / 3 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية، أبرزها، إعلان أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، أن عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، وقع على العقود الأربعة كاملة للانتقال للزمالك بداية من الموسم الجديد، قبل أن يجدد عقده مؤخراً مع ناديه.

ونستعرض أهم 7 أخبار رياضية نشرت على موقع اليوم السابع اليوم..

كشف أيمن حافظ، مدير الكرة بالزمالك، أن عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، وقع على العقود الأربعة كاملة للانتقال للزمالك بداية من الموسم الجديد، قبل أن يجدد عقده مؤخراً مع ناديه.

اشترط مسئولو الأهلى وضع شرط جزائى فى عقد بيع عمرو جمال لهلسكنى الفنلندى قيمته مليون دولار، وهو الأمر الذى يعرقل إتمام الصفقة حتى هذه اللحظة.

ينسق مسئولو اتحاد الكرة ومنتخب مصر مع سفارة مصر سويسرا عن إمكانية إدلاء بعثة المنتخب بأصواتهم فى انتخابات رئاسة الجمهورية خلال تواجدهم فى معسكر سويسرا فى الفترة من 20 إلى 28 مارس.

أكد البرتغالى بيدرو، المدير الفنى للإسماعيلى، أن فريقه يسير بخطوات ثابتة نحو حسم لقب الوصيف هذا الموسم، وأن مباراته مع الزمالك هى الفيصل.

وحسم الأهلى لقب بطولة الدورى العام لصالحه رسمياً قبل نهاية الموسم بست جولات كاملة، تاركاً الصراع على لقب الوصيف بين الزمالك والإسماعيلى والمصرى.

انضم وليد أزارو الأهلي لبعثة الأهلي في الجابون فجر اليوم ،الجمعة، بعد وصوله من المغرب، وكان في استقباله في مطار الجابون المهندس سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية وتامر فاروق الملحق المالي بالسفارة المصرية بالجابون.

أثنى مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى على عودة باسم مرسى مهاجم الزمالك لجزء من مستواه المعروف و إحرازه هدفين أمام الرجاء فى الأسبوع الـ29 للدوري.

قضت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، بأحقية حصول محمد شوقى، مدرب المنتخب الأوليمبى الحالى والأهلى السابق، على الحصول على ما يقارب الـ320 ألف جنيه من المقاولون العرب.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق