الرياضة اليوم أجاي وأزارو يخرجان من حسابات البدري أمام مونانا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث خرج النيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو، مهاجما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة حسام البدري، لمواجهة نادي مونانا الجابوني، بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء سبب عدم الاعتماد على الثنائي، حيث لم ينتظم النيجيري جونيور أجاي، حتى الآن بمعسكر الأهلي والمُقام في الجابون بسبب سفره لنيجيريا وإنهائه أوراقه الخاصة استعدادًا لانضمامه لمعسكر النسور، الذي سيقام في منتصف مارس الجاري.

بينما يصعب على وليد أزارو خوض مباراة مونانا الجابوني، بعد أن وصل فجر اليوم للعاصمة ليبرافيل، قادمًا من المغرب.

كان أزارو قد غادر إلى المغرب قبل سفر الأهلي إلى الجابون؛ لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بانضمامه إلى منتخب بلاده، الذي يستعد للمشاركة في مونديال العالم الذي يقام في روسيا.

كان الأهلي قد فاز على مونانا الجابوني بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد القاهرة الأسبوع الماضي، وسيخوض الفريق مواجهة الإياب غدًا السبت بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها على ملعب الصداقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم أجاي وأزارو يخرجان من حسابات البدري أمام مونانا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق