الرياضة اليوم - صور.. النجوم يشاركون فى جولة كأس العالم بالجونة.. وكاريمبو يدعو لمشاهدته

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شارك عدد من النجوم المرافقين لكأس العالم خلال جولته فى مصر، متابعيهم بمواقع التواصل الاجتماعى بمجموعة صور خلال رحلتهم إلى الجونة.

 

ونشر حازم إمام نجم الزمالك السابق صورة بصحبة نجوم منتخب مصر السابقين محمد زيدان، وهانى رمزى، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

 

حازم إمام
حازم إمام

 

كما نشرت الفنانة جميلة عوض، صورة مع السباحة المصرية الدولية فريدة عثمان، وبطلة العالم بالإسكواش نور الشربينى، مصحوبة بتعليق: "مع الأبطال على متن الطائرة بجولة كأس العالم فى مصر".

 

جميلة عوض
جميلة عوض

 

فريدة عثمان
فريدة عثمان

 

نور الشرببينى
نور الشرببينى

 

أما النجم الفرنسى نجم الكرة القدم الفرنسية كريستيان كاريمبو، فقد دعى المصريين لمشاهدة كأس العالم مباشرة من الجونة، عبر فيديو نشره حساب "الجونة"، على موقع "إنستجرام".

 

1

 

11
 

 

ومن المقرر أن يقام مساء اليوم الجمعة، حفل لكأس العالم بالجونة، تنظمه الشركة الراعية بحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وذلك ضمن جولته الترويجية على الدول المشاركة فى البطولة، ويغادر كأس العالم مصر غدا السبت فى الرابعة عصرا، متجهًا إلى إيطاليا.

 

كانت طائرة كأس العالم قد وصلت مصر صباح أمس الخميس، إلى مطار القاهرة فى إطار الحملة الترويجية للمونديال، والتى تشمل 91 مدينة و51 دولة فى 6 قارات برعاية الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - صور.. النجوم يشاركون فى جولة كأس العالم بالجونة.. وكاريمبو يدعو لمشاهدته" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق