الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: رئيس المترو يوضح أسباب تكدس الركاب بالخط الأول

كتب- محمد نجيب:

 

نفى المهندس علي فضالي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وجود أعطال في قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق، مشيرًا إلى وجود حالة تكدس كبيرة في عدد من المحطات فقط.

 

وقال "فضالي"، في تصريحات لـ"مصراوي": "تكدس الركاب بمحطات الخط الأول لمترو الأنفاق أمر طبيعي، بسبب أعمال ازدواج محطة المرج بالخط الأول، وهناك بالفعل تكدس كبير في سرايا القبة، ومحطات أخرى بسبب أعمال التطوير القائمة الآن".

 

وأوضح رئيس المترو، أن الشركة المنفذه لأعمال ازدواج محطة المرج، طلبت من شركة المترو، تشغيل الخط يدويًا بدلا من التشغيل الإلكتروني، وهو ما تسبب في تكدسات كبيرة للركاب بعدد من محطات الخط الأول، بالإضافة إلى زيادة فترة التقاطر الذي ينتج عن التشغيل اليدوي، والذي يصل فى بعض المحطات من 10 إلى 15 دقيقة وهي فترة كبيرة، مما ينتج عنه تأخير للقطارات.

وأضاف فضالي: "شركة المترو تعتذر للركاب عن التكدسات والتأخيرات غير المتعمده نتيجة أعمال الإنشاءات التي تتم حاليًا بمحطة المرج".

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: رئيس المترو يوضح أسباب تكدس الركاب بالخط الأول ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا