الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار أحمد سعد يحقق رغبة طفلة تعاني من "المرض" بزيارة لمنزلها (فيديو)

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 14 يوليو 2018 حيث حرص المطرب أحمد سعد، على زيارة طفلة تعاني من أحد الأمراض المزمنة، بعد أن طالبه والدها بتلك الزيارة كنوع من الدعم المعنوي للطفلة، التي كانت تحتفل بعيد ميلادها، تزامناً مع الزيارة.

ونشر "سعد"، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير"انستجرام"، مقطع فيديو يرصد الزيارة، وعلق عليه قائلاً:" البنت الجميلة دي ..أبوها كلمني عشان هي من الناس اللي بتحارب الابتلاء..بأمل وحب الحياه..ابوها نفسه كان يفرحها..كلمني علي الخاص وحكالي هيا قد ايه بتحبني".

وأضاف: "انا لما عرفت كان نفسي افرحها..فا عملتلها مفاجاه في عيد ميلادها ..يا رب فرح كل من اختبرته با لابتلاء وقدرني يا رب علي فعل الخير..واي حد عايزني في الخير انا تحت أمره".

اقرأ ايضاً..تامر حسني يواجه أزمة جديدة مع "روتانا" بسبب "عيش بشوقك"

يُذكر أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية "في سجن خوف" والتي تم نشرها على يوتيوب قبل أسبوع واحد، ونالت إعجاب الآلاف من جمهوره.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أحمد سعد يحقق رغبة طفلة تعاني من "المرض" بزيارة لمنزلها (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا