الرياضة اليوم - العشرى يحذر لاعبى دجلة من الهبوط.. ويؤكد: مواجهة الرجاء حياة أو موت

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

حذر طارق العشرى، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، لاعبى الفريق من الهبوط للقسم الثانى خاصة بعد الخسارة من المقاصة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما أمس، وأن المباريات القادمة لن تقبل القسم على اثنين، فى ظل الموقف المحتدم للفريق لاسيما أنه سيواجه الرجاء أحد الفرق التى تصارع أيضا من أجل البقاء بالدورى، مؤكدا للاعبين أن تلك المباراة حياة أو موت ولن يقبل إلا بتحقيق ثلاث نقاط للتقدم خطوة فى جدول الترتيب والابتعاد عن الصراع الثلاثى فى مؤخرة الجدول.

 

وعقد طارق العشرى جلسة خاصة مع المثلث الهجومى للفريق السنغالى إبراهيما نداى وأحمد رؤوف وعمر السعيد، وطالبهم بالتركيز أمام مرمى المنافس لإنهاء الهجمات على الوجه الأمثل، فى ظل السعى نحو تحقيق الإنتصارات للإبتعاد عن الهبوط.

 

على صعيد مختلف ما زال عمر السعيد يعانى من سوء حظ غريب مع الفريق بالرغم من إحرازه لـ12 هدفا مع فريقه السابق الإنتاج الحربى، إلا أنه فشل فى إحراز هدف وحيد مع وادى دجلة ورغم مشاركته بشكل أساسى مع الفريق الدجلاوى.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - العشرى يحذر لاعبى دجلة من الهبوط.. ويؤكد: مواجهة الرجاء حياة أو موت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق