السياسة اليوم: بالصور... تدريب المنتخب الأخير قبل المونديال بمشاركة محمد صلاح

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مايكل عياد
شارك النجم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم في المران الجماعي والأخير لمنتخب الفراعنة قبل مواجهة أوروجواي غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

ويعرض "صدى البلد" صورا من آخر تدريب قبل ركلة البداية بالمونديال، والذي انضم صلاح فيه مع اللاعبين بعد أن كان يتدرب منفردا خلال الفترة الماضية بدون كرة حتى يتم شفاؤه بشكل تام من الإصابة التي لحقت به في الكتف أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من المران الرئيسي على ملعب "إيكاترينبرج أرينا" الذي سيشهد مباراة أوروجواي غدا، وشارك صلاح في المران منذ انطلاقه مع باقي اللاعبين.

وأعلن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، جاهزية صلاح بنسبة 100% للمشاركة في مباراة أوروجواي إلا إذ جد طارئ في الساعات المقبلة.

 

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: بالصور... تدريب المنتخب الأخير قبل المونديال بمشاركة محمد صلاح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق