أخبار الاهلي اليوم أبوالمجد: «براعم الأهلي» أثبتوا قدراتهم الفنية في بطولة دبي

الأهلى المصرى الرسمى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم من الموقع الرسمي للنادي الاهلي حيث الدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بفوز فريق الأهلي لكرة القدم «مواليد 2005» على الأكاديمية الكندية، وتأهله إلى الدور الثاني من البطولة الدولية في دبي تحت ١٣ سنة.

وقال أبو المجد: «هذه هي المرة الأولى التي يشارك خلالها براعم الأهلي في بطولة خارجية، مشيرا إلى أن ذلك سيضيف لهم الكثير من الخبرات في سن مبكرة».

وأضاف أبوالمجد أن براعم الأهلي أثبتوا قدراتهم الفنية سواء كأفراد أو من خلال اللعب الجماعي، مشيدا بالدور الذي لعبه الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سمير لوصول الفريق إلى هذا المستوى الجيد.

وأكد مدير قطاع الناشئين بالأهلي أن مشاركة فريق 2005 في بطولة الصيد قبل السفر إلى الإمارات، كان خير استعداد للفريق وزاد من الانسجام بين اللاعبين.

وأوضح أبوالمجد أن براعم الأهلي كان ينقصهم الاحتكاك الخارجي، وتحقق ذلك باللعب أولا أمام الزمالك وإنبي في بطولة الصيد، ثم اللعب مع فرق من خارج مصر في بطولة دبي الدولية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الأهلى المصرى الرسمى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الأهلى المصرى الرسمى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الاهلي اليوم أبوالمجد: «براعم الأهلي» أثبتوا قدراتهم الفنية في بطولة دبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق