الرياضة اليوم - "الريشة الطائرة" يطلب استضافة البطولة الأفريقية للشباب

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أرسل مسئولو الاتحاد المصرى للريشة الطائرة ، برئاسة هشام التهامى، طلبا للاتحاد الأفريقى من أجل استضافة بطولة أفريقيا للشباب "فردى – فرق"، والتى من المنتظر إقامتها فى شهر أبريل 2019.

وكان الاتحاد الأفريقى أرسل دعوة لكل الدول الأفريقية من أجل التقدم بطلب لتنظيم البطولة، واتخذ مجلس إدارة الاتحاد قرارا بالإجماع على إرسال الطلب فى انتظار موافقة الاتحاد الأفريقى.

كما تلقى مجلس ادارة الاتحاد دعوة من إحدى الشركات العالمية لحضور عدد من اللاعبين واللاعبات لمعسكر تدريبى تنظمه الشركة لكافة المراحل السنية فى التشيك خلال الفترة من 18 حتى 25 أغسطس المقبل، حيث سيرسل المجلس الدعوة لكافة الأندية لاختيار اللاعبين.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - "الريشة الطائرة" يطلب استضافة البطولة الأفريقية للشباب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق