اخبار مصر: قرقاش: اختار تميم دعم الإرهاب فانقلب السحر على الساحر

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: علق وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، على زيارة أمير قطر تميم بن حمد إلى العاصمة البريطانية لندن والمظاهرات المعارضة ضد الزيارة، واصفا "تميم" بالمرتبك الذي اكتشف أن ثمن سياسته الغادرة ودعمه للإرهاب باهض للغاية.

وقال «قرقاش» في سلسلة من التغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الاثنين «نحن نرى اللافتات الإعلانية المعادية لزيارة أمير قطر إلى بريطانيا، ولا يسعنا إلا أن نقول انقلب السحر على الساحر، وقبل ذلك تبني الإعلام الرخيص والحسابات الوهمية والذباب الإلكتروني، فكما تدين تدان والفارق أن المرتبك اختار دعم التطرّف والإرهاب»

وتابع الوزير الاماراتي في تغريدة ثانية، قائلا: "للأسف قطر غيرت الخطاب السياسي في الخليج ودوله إلى الأسوأ، فالأساليب التي تبنتها وموّلتها أصبحت الآن العرف والقاعدة، بعيدا عن الاحترام والمراعاة التي ميزّت التعامل السياسي في الخليج العربي، واليوم تعاني الدوحة كما عانا جيرانها من ممارساتها".

وأشار في تغريدة ثالثة: "مصير خطاب التناقضات القاع، فكيف تتبنى الديموقراطية وأنت لم تخض إنتخابا يتيما؟ وكيف تتصدر المواقف القومية المقاومة وأنت ملك التطبيع؟ وكيف تتوقع أن تغدر بجيرانك وأن يستمر صبرهم؟ المرتبك اكتشف متأخرا أن ثمن سياسته الغادرة باهض للغاية".

هذا المحتوي ( اخبار مصر: قرقاش: اختار تميم دعم الإرهاب فانقلب السحر على الساحر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق