اخبار المرأة مصريات عن صور شاكيرا على البحر: «زي أي أم»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصري اليوم - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

«زي أي أم».. جملة أطلقتها كثير من الأمهات عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا على انتشار صور النجمة العالمية شاكيرا في أثناء قضائها إجازة الصيف بصحبة أطفالها وصديقها اللاعب نجم الكرة الإسبانية جيرارد بيكيه.

الصور المنتشرة ليست جديدة وتعود إلى عامين تقريباً بعد فوز فريق بيكيه بكأس ملك إسبانيا، حينها توجها الثنائي إلى مدينة إيبيزا الإيطالية للاسترخاء، وكشفت الصور ذي ذلك الوقت مشاركة بيكيه لشاكيرا في العناية بأطفالهم، وحصل على ثناء كبير من الصحافة الإسبانية.

shakria

A couple of weeks ago, the Piqué Mebarak family relaxed in Ibiza and enjoyed their free time with their sons, Milan and Sasha, before the footballer returns to training.

الصور المنتشرة ظهرت خلالها شاكيرا وهي تعتني بأطفالها ميلان وساشا دون استعانتها بمربية أطفال، كما كانت تحمل أحد الطفلين وترعى الآخر.

وشارك بيكيه صورة لطفليه، أثناء استلقئهما على منشفة شاطئية بسبب الإرهاق، عبر حسابه على انستجرام.Pique

وانتشرت الصور بشكل كبير ما دفع الكثير من الأمهات التأكيد على أن شاكيرا مثلها مثل أي أم خلال إجازة الصيف بصحبة أطفالها.

هذا المحتوي ( اخبار المرأة مصريات عن صور شاكيرا على البحر: «زي أي أم» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق