الرياضة اليوم - الأهلي يدرس اصطحاب حسام غالى لرحلة الإمارات رغم الإصابة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يدرس النادى الأهلى اصطحاب حسام غالى، قائد الفريق، مع البعثة خلال رحلة الإمارات التى يواجه فيها الأحمر نظيره الفجيرة ودياً يوم 27 مارس الجارى بمناسبة احتفال الأخير باليوبيل الذهبي.

وتعرض غالى للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى أحد التدريبات، ويخضع حالياً لبرنامج علاجى وتأهيلى تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة فى التدريبات والمباريات.

وبعيدا عن مشاركة غالي فى مباراة الفجيرة من عدمها، فإن الأهلي يرغب في تواجده مع البعثة كواحد من أبرز نجوم الفريق، خاصة مع غياب اللاعبين الدوليين عن المواجهة بسبب ارتباطهم بمعسكر سويسرا مع المنتخب الوطنى الأول.

وحدد الأهلى يوم 26 من مارس الجارى موعدا للسفر إلى الإمارات وخوض مباراة أهلى الفجيرة فى اليوم التالى على أن تعود البعثة الحمراء إلى القاهرة يوم 28 من نفس الشهر.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الأهلي يدرس اصطحاب حسام غالى لرحلة الإمارات رغم الإصابة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق