الرياضة اليوم - كالديرون: فوز الإسماعيلى بوصافة الدورى أهم من لقب الهداف

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد دييجو كالديرون، المهاجم الكولومبى المحترف فى صفوف الإسماعيلى، أن حصول الفريق على المركز الثانى هدفه هو وزملاؤه، وأنه يتمنى حصد لقب هداف الدورى ولكن ”الوصافة أهم” .

وأضاف مهاجم الدراويش، فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى، أن الانسجام أصبح كبيرا بين اللاعبين، والفريق جاهز تماماً للمنافسة على البطولات خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الفوز على المنافسين المباشرين مثل الزمالك والمصرى أمر ضرورى لحسم المركز الثانى مبكراً، بجانب الفوز فى باقى المباريات لإنهاء الموسم بشكل جيد.

وأوضح كالديرون أن فترة التوقف الحالية ستكون مفيدة للاعبين للحصول على قسط من الراحة فى ظل توالى المباريات بشكل كبير.

ويحتل الدراويش المركز الثانى فى مسابقة الدورى العام برصيد 56 نقطة، ويتواجد كالديرون فى المركز الثانى بقائمة هدافى الدوري العام برصيد 14 هدفاً خلف المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى الذى يتصدر القائمة برصيد 17 هدفاً.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - كالديرون: فوز الإسماعيلى بوصافة الدورى أهم من لقب الهداف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق