اخبار مصر: رئيس جامعة سوهاج: أطقم طبية لإنهاء قوائم الانتظار

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: أعلن رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، تشكيل أطقم طبية متخصصة بمستشفى سوهاج الجامعي تتولى متابعة وتنفيذ إنهاء قوائم الانتظار بالنسبة للمرضى في عدد من التخصصات.

وقال رئيس الجامعة، في تصريح، اليوم الإثنين، إنه تنفيذا للقرار الوزاري في هذا الشأن تم تشكيل فريق عمل متخصص بالمستشفى الجامعي برئاسة الدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية الطب، وعضوية الدكتور حمدي سعد مدير عام المستشفى الجامعي، وكذلك مدير استقبال الطوارئ، ورؤساء الأقسام المعنية بهذه التخصصات.
وأضاف أن الفريق اجتمع على مدى الأيام الماضية عدة مرات بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة لتحديد قوائم الانتظار، حيث بلغ عددها 770 حالة في مختلف التخصصات التي تم تحديدها وتم إرسالها إلى المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.
وأشار إلى تواصل اجتماعات فريق العمل التخصصي للتأكيد على جاهزية غرف العمليات لاستقبال هذه الحالات فور الانتهاء من توفير الاعتمادات المالية اللازمة لشراء مستلزمات إجراء هذه الجراحات تزامنا مع استكمال البيانات التفصيلية لهؤلاء المرضى لإرسالها إلى غرفة عمليات الوزارة التي تم إنشاؤها لهذا الغرض.

هذا المحتوي ( اخبار مصر: رئيس جامعة سوهاج: أطقم طبية لإنهاء قوائم الانتظار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق