اخر الاخبار آلاف المصلون يتوافدون على ساحات صلاة عيد الفطر بمحافظة الاقصر

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2018 حيث توافد آلاف المصلين، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ساحات صلاة عيد الفطر المنتشرة على مستوى المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحرص معظم المصلين على ارتداء الجلباب واصطحاب أبنائهم معهم أثناء الذهاب إلى الصلاة وسط جو مليء بالبهجة والسرور، فيما تمت إقامة مصلى للسيدات خلف كل ساحة ومسجد.

ومن جانبها حددت مديرية الأوقاف 47 ساحة و اكثر من 1200 مسجد لصلاة عيد الفطر المبارك بمراكز المحافظة الخمسة.
وأكد الشيخ محمد صالح عبد الرحمن وكيل وزارة الأوقاف ان بندر الأقصر يشمل 9 ساحات ، وفى مركز الزينية توجد 3 ساحات وفى مركز البياضية، يوجد 4 ساحات، وفى مركز الطود يوجد 4 ساحات.

وفى مركز القرنة توجد 4 ساحات، وفى مركز ومدينة أرمنت توجد 7 ساحات وفى مركز ومدينة إسنا، توجد 17 ساحة سنترال بندر إسنا، فيما يشمل حاجر كومير وأصفون، 4 ساحات.

وأكد وكيل الوزارة أنه تم وضع قائمة بالأئمة المقرر أن يؤدوا شعائر صلاة العيد، وتوجد قائمة بالأئمة الإحتياطيين للدفع بهم على الفور عند حدوث أي ظرف طارىء لأي إمام من المكلفين بالكشوف لإقامة صلاة وخطبة عيد الفطر.

مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز جميع الساحات بالفرش ومكبرات الصوت وتم تخصيص خطباء لكل ساحة ، كما تم تجهيز المساجد، لأداء الصلاة بقرى ومدن المحافظة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار آلاف المصلون يتوافدون على ساحات صلاة عيد الفطر بمحافظة الاقصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق