السياسة اليوم: حقيقة كيكي kiki .. الفتاة التي هزت عرش السوشيال ميديا.. صور

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحمد شريف

تصدرت أغنية In My Feelings للمطرب الأمريكي ديرك، ساحات التواصل الاجتماعي بفضل تحدى الرقصة التي تسمى kiki challenge التي اجتاحت العالم بأسره، وذلك بعد إطلاق الأغنية في 29 يونيو.

والآن يتساءل الجميع بأنحاء العالم عن كيكي، وما هي حقيقتها؟ ولماذا استعان المطرب الأمريكي باسمها في الأغنية؟

وحاول الموقع الأمريكي "إليت ديلي" الجواب على هذه الأسئلة المحيرة التي يبحث الجميع عنها، وفي البداية أرجع الموقع بداية الرقصة التي ظهرت قبل انتشار الأغنية بهذا الشكل الكثيف إلى ممثل كوميدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدعى Shiggy وهو من ابتدع تحدي رقصة kiki challenge.

ولكن بعد انتشار الأغنية أقدم محبي المغني الأمريكي على البحث والتدقيق حول شخصية كيكي المذكورة بالأغنية، حيث يعتقدون أنها المطربة ومقدمة البرامج التلفزيونية الكندية كيشيا شانتي المعروفة بـ"KeKe".

وبحسب الصحيفة، ظهر المغني الأمريكي دريك في برنامج تلفزيوني شهير يرجع تاريخه إلى عام 2013 اعترف فيه بأنه كتب أغاني عن المطربة الكندية كيشيا التي كانت تستضيفه في هذه الحلقة، موضحًا أنها أول إعجاب في حياته وأن الكثير من الناس ربما لم يعلموا بهذا الأمر ولكن في الواقع كان يغني عنها.

فيما قالت كيشيا عبر تويتر، إنه يبدو أن أحد المطربين وضع اسم شهرتها في الأغنية حتى تعلم أن أمر إعجابه بها حقيقى.

فيما رأى آخرون من محبي المطرب الأمريكي، نظرية أخرى عن شخصية كيكى الحقيقة، معتقدين أن الأغنية مرتبطة بـ "كيانا باربر" حبيبة المغني الأمريكي السابقة.

وادعت مصادر مقربة من هذا الموقف، أن المطرب دريك حاول التقرب مرة اخرى من حبيبته السابقة باربر بأغنية In My Feelings.

وأفادت الصحيفة أن تلك الشابة تعيش بمدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا وكانت تربطها علاقة رومانسية بالمطرب الأمريكي يرجع تاريخها إلى أكتوبر 2017، وحاولت الصحيفة التواصل مع فريق عمل المطرب للتعليق على ادعاءات المعجبين بخصوص الغناء لحبيبته السابقة ولكنهم لم يردوا على هذا الأمر حتى بعد نشره.

وبالرغم من تلك التكهنات حول شخصية كيكي بالتحديد، لم يقدم المطرب الأمريكي أي تأكيد بخصوص شخصية كيكي الحقيقية حتى الآن.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: حقيقة كيكي kiki .. الفتاة التي هزت عرش السوشيال ميديا.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق