عاجل

اخر الاخبار حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج القوس 15 يونيو 2018.. اهتم بما يحدث حولك

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 15 يونيو 2018 حيث حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الجمعة 15 يونيو 2018. يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج القوس: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :
إذا كنت تشارك فى المهن التى تنطوى على السفر والعلاقات الاجتماعية فستتمكن من تحقيق نجاح كبير فيها اليوم لأنك ستكون قادر على إقامة علاقات جديدة وجيدة جدًا مع أشخاص مهمين لمسيرتك المهنية. اهتم بما يحدث حولك فقد يكون منافسيك يعملون بقوة.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تخطط للخروج مع شريك حياتك اليوم ولكن خططك قد تتحطم فلا تضغط عليه فى هذه المرحلة من الوقت لأنه مضغوط بشدة وحاول أولاً أن تعرف السبب وراء الأعصاب المشدودة وأن تستوعبه.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
يسيطر عليك المزاج الاحتفالى ولكن عليك أن تتذكر أن الإفراط فى تناول الطعام خاصة الطعام غير الصحى سيفرض ضرائب على صحتك وسيسبب لك فى النهاية ضررًا كبيرًا. لذلك تحتاج لأن تكون معتدلاً فى كل شيء.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حظك اليوم الجمعة وتوقعات الأبراج برج القوس 15 يونيو 2018.. اهتم بما يحدث حولك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق