الارشيف / رياضة مصرية / الاخبار الموريتانية

موريتانيا اليوم: رئيس لجنة الانتخابات يدعو الأحزاب للرصد والمراقبة

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) - دعا رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد فال ولد بلال الأحزاب السياسية إلى "العمل معا للرصد والمراقبة، والتحسين"، مضيفا أن اللجنة ملزمة بالقانون، وأن فاتح سبتمبر، هو موعد الشوط الأول من الانتخابات.

 

وعبر ولد بلال في تصريح لإذاعة فرنسا الدولية عن استعداده "لزيارة مقرات مختلف الأحزاب، واستقبال الجميع، وعقد اجتماعات مع الجميع". 

 

وأضاف ولد بلال في تصريحه " إذا واصلنا التغيير، وإعادة صياغة اللجنة الانتخابية، فإن ذلك قد لا يخدم العملية الانتخابية كما يريدها الجميع".

 

وأكد ولد بلال أن أعضاء اللجنة "أقسموا على العمل بحياد تام، وهذا اليمين يجعلهم ممثلين للجميع، وبالإضافة إلى ذلك،  فإنه يمكنني إعلان اللجنة مشرعة الأبواب".

 

ويعتبر هذا التصريح الأول للرئيس الجديد للجنة الانتخابية، ويأتي يومين بعد انتخابه رئيسا لها، وقد أدى اليمين أمام المجلس الدستوري يوم الجمعة 20 يوليو 2018 كعضو بها.

 

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: رئيس لجنة الانتخابات يدعو الأحزاب للرصد والمراقبة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.