السياسة اليوم: بالصور والفيديو.. بدلًا من سترات النجاة.. ابتكار سوار للسابحين ينقذهم من الغرق

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي -كتبت - بسمة مشالي:

مع ازدياد حالات الغرق في مصر والعالم خاصةً في فصل الصيف، والتي أصبحت مثل المسلسل الذي ليس له نهاية، تختطف سنويًا عددًا من المواطنين الساعين إلى الهروب من حرارة الطقس وضجيج المدينة وضغوط الحياة السريعة، للاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة وشواطئها الهادئة.


وللحد من حالات الغرق، ابتكر رئيس شركة معدات إنقاذ، اليوناني توم أجابيديس جهازا للإنقاذ على هيئة سوار معروف باسم "The Kingll Could"، بعد أن لقى أحد أصدقائه مصرعه غرقًا.

ويعمل السوار عن طريق سحب جزء منها، فتنتفخ "عوامة" تجعلك تطفو على سطع الماء على الفور، ويبلغ ثمنه 90 دولار ، أي ما يعادل حوالي 1600 جنيه مصري، وفقًا لما ذكره موقع "makerparadise".

وقال "توم أجابيديس" إن "السوار هي البديل المثالي لسترات النجاة للسباحين المبتدئين والمتقدمين في أي عمر، وبالنسبة لأولئك الذين كانوا في السابق يتخوفون ارتداء سترة النجاة، يمكنهم أن يحصلوا على نفس الأمن دون أي قيود أو عدم الراحة".

يستعرض الفيديو التالي طريقة تشغيل واستخدام سوار الإنقاذ "The Kingll Could".

 

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: بالصور والفيديو.. بدلًا من سترات النجاة.. ابتكار سوار للسابحين ينقذهم من الغرق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق